06 جمادى الأولى 1444 الموافق 30 نوفمبر 2022
أحدث الأخبار
  • 28 مايو، 2016   عدد المشاهدات : 5294 مشاهدة

    عبّر ناصر العشاري رئيس الحملة الشعبية اليمنية لشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -عاصفة الشكر- #شكراً_سلمان، عبر لجريدة الرياض السعودية عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة أمره السامي الكريم بمنح إقامة نظامية لليمنيين حاملي هوية زائر.

    وهذا نص التصريح:

    مع كل مكرمة جديدة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- تجاه أشقائه وجيرانه الذين استنجدوا بفارس العروبة والإسلام فلم يسلمهم ولم يخذلهم؛ تتجدد كل يوم حملة عاصفة الشكر التي انطلقت منذ الأسبوع الأول لعاصفة الحزم تحت شعار #شكرا_سلمان والتي جاءت لتعبر عن مشاعر اليمنيين المتراكمة في الداخل والخارج تجاه تضحيات ومبادرات المملكة المتلاحقة..
    وهاهي اليوم عاصفة الشكر تهبُّ بكل الحبّ مع قرار منح إقامة نظامية لحاملي هوية زائر بعد الحصول على جواز سفر والتي قابلها اليمنيون بمشاعر فرح وامتنان عارمة أنستهم بعض جراحاتهم، وخففت عنهم بعض آلامهم ومآسيهم التي تمتهنها عصابات الإرهاب والانقلاب الحوثية العفاشية..
    إن الشعب اليمني لن ينسى احتضان المملكة للنازحين والفارين من بطش تلك العصابات الإجرامية ولحكومتنا الشرعية وإكرامها، وتصحيح أوضاع المقيمين من اليمنيين بطريقة غير نظامية مراعاة لظروفهم، ثم تتويج ذلك بهذا القرار الذي أثلج صدور المستفيدين من هذا القرار ومن يعيلونهم في الداخل وكل يمني أصيل.
    إننا في الحملة الشعبية اليمنية لشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز نجدد شكرنا لقائد الأمة فنقول #شكرا_سلمان #شكرا_للمحمدين والشكر على الأحرار دَينْ، لن ينسى حزمك أعاديك، ولن تنسى اليمن أياديك، سائلين الله عز وجل أن يحفظ المملكة وقيادتها الرشيدة درعاً لهذه الأمة وملاذاً للمظلومين، وأن يككل مساعيها لنجدة الشعب اليمني بالنصر والتمكين.

    http://www.alriyadh.com/1506770

    اضف تعليق